أحدث المشاركات

نتيجة الصف ثاني عشر الإمارات 2016 نتائج الثانوية العامة الإمارات

خلال متابعتنا لموعد ظهور نتائج الثانوية العامة فى الإمارات وصلنا الي الخبر الذي يؤكد موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر بالإمارات 2016 والذي أكد مجلس أبو ظبي للتعليم عن أن نتائج الإمتحانات الخاصة بالطلاب والطالبات فى الإمارات للصف الثاني عشر سيكون من المقرر لها الظهور غداً.


وأكد المجلس خلال التصريح الذي ظهر علي أن نتائج الصف الثاني عشر 2016 الفصل الدراسي الأول سيتم ظهورها غداً من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس الموجود علي الإنترنت, بالإمكان الوصول الي رابط هذا الموقع بشكل مباشر من خلال الإنتقال إلية عبر هذا الرابط الذي ستجدة موجوداً فى نهاية هذا المقال.

بينما فى خلال هذا التصريح أكد محمد سالم الظهري المدير التنفيذي للعمليات المدريسة فى مجلس أبو ظبي للتعليم علي ان نظام معلومات الطالب يمكن أن يوفر نتائج الفصل الدراسي الأول التي سيحاول العديد منهم الإستعلام عنها غداً.

في حين أكد علي انة تم إنشاء ورش عمل خلال الفترة الماضية فى المدارس لتعليم الطلاب والطالبات كيف يقومون بالدخول الي نظام معلومات الطالب والإستعلام عن نتائجهم والدرجات الخاصة بهم من خلال هذا النظام بشكل دقيق وسريع.

بينما أشار أيضاً علي أنة تم عمل ورش لذوي الطلاب والطالبات رغبة من المجلس فى توفير الكثير من المعلومات علي هذا النظام التي يوفرها لأولياء الامور من متابعة التقرير الخاصةة بالطلاب والطالبات بجانب التقارير الصحية والرياضية والدراسية والكثير من الأشياء الأخري.

لهذا فإن نتيجة الصف الثاني عشر 2016 بالإمارات يمكن الإعتماد الي موقع بوابة نظام معلومات الطالبة والتي يمكن زيارتها الان والبدء فى الإستعلام عن النتائج الخاصة بك.

ربما يظهر لك هذا المقال فى الوقت الذي تحاول فية البحث عن نتائجك, وربما يكون هذا التوقيت هو الوقت الذي تظهر فية النتائج الخاصك بك فعلياً, لهذا لن نكلفك المزيد من العناء الذي ربما تكون تعرضت لة خلال الفترة الماضية بسبب بحثك عن الدخول الي الرابط الصحيح والمباشر للإستعلام عن النتائج من خلالة علي موقع نظام معلومات الطالب.

لهذا نوفر لكم هذا الرابط للإستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالإمارات عبر الرابط التالي :- sis.moe.gov.ae
نتيجة الصف ثاني عشر الإمارات 2016 نتائج الثانوية العامة الإمارات نتيجة الصف ثاني عشر الإمارات 2016 نتائج الثانوية العامة الإمارات Reviewed by YouTube Best on 9:43:00 AM Rating: 5

No comments: