أحدث المشاركات

موقع بوابة الطالب الالكترونية الامارات نتائج الإمتحانات

تظهر نتائج الصفوف التعليمية المختلفة بالإمارات العربية المتحدة عبر موقعاً إلكترونياً واحداً وهو موقع بوابة الطالب الإلكترونية بالإمارات لنتائج الإمتحانات والصفوف المختلفة, ونحن هنا يجب أن نأكد الأمر ونؤكد ونشير الي الموقع الرسمي لنتجنب كل المواقع الأخري التي ترغب فى تصيد المستخدمين.


تجنباً لتلك العمليات المعروفة بعمليات التصيد التي ترغب فى إختراق المستخدم وجهازة لأجل رغبات غير معلومة ولا يعرفها إلا الشخص الراغب فى إختراقك وإقتناص تلك الفرصة التي تسمي بالبحث عن النتائج, ولعل الكثير من المستخدمين لم يزوروا موقع بوابة الطالب الإلكترونية وبالتالي فليس لديهم العلم هل هذا هو الموقع الصحيح أم لا ؟ وهنا يأتي دورنا.

دورنا لا يقتصر فقط علي أن نخبرك بالموقع الصحيح من دعمة فالامر يتخطي ذلك بكثير فالهدف كبير للغاية من خلال موقعنا نتيجة الصف الذي نأمل زيارتك لة بإستمرار حيث الكثير من الخدمات التعليمية التي نوفرها بكم بإستمرار سواء عن النتائج أو حتي عن الأمور الاخري التعليمية الإخبارية منها وغير الإخبارية.

الفكرة تكمن فى التصيد هذا بأن يقوم القرصان أو الهكرز بوضع رابط لك ثم يقول يجب عليك الدخول الية وتحميل الملف هذا ومن ثم تنصيبة علي جهازك ويقدم لك بعض الإغراءات, يعتمد علي إغراء المستخدم بكل تأكيد فيشير الي أنة سيحصل علي النتائج خلال ثواني أو ربما يحصل علي أخبار تعليمية بشكل سريع او ربما يضع أمامة عقبة بأنة لن يتمكن من فتح موقع بوابة الطالب الإلكترونية لمعرفة النتائج إلا بعد تنصيب هذا البرنامج.

لذلك نحن زوارنا الكرام ندعوك الي قراءة هذا الموضوع جيداً لكي تكون قادراً علي فهم ما يحدث وما يدور فى الأروقة  التي يستهدفها القرصان للإيقاع بة, ولكي تتجنب ذلك كل ما عليك هو ألا تقوم بالثقة إلا بالمواقع الموثوقة التي لها باع طويل علي الإنترنت وتقدم خدماتها منذ سنوات ونحن نفخر ونأمل أن نكون من بين تلك المواقع.

هذة المواقع التي تحظي بالثقة دائماً ما تكون لديها إدارة قوية لا تتهاون مع الإخطاء التي لربما تكرارها يجعل من تلك المواقع عديمة الثقة أو حتي فخاً للمستخدمين, الإدارة الجيدة تحاول تفادي مثل هذة الأمور فلا يتم نشر مقال علي الموقع ألا بعد مراجعتة بشكل كامل ودقيق وتفحص كل روابطة مراراً وتكراراً عبر مشرفين أفكاء هدفهم وغايتهم هو خدمتكم.

غايتنا الان هي أن نقدم لكم خدمة جيدة وأن نحاول أن نجعلك تتفادي كل الأخطار التي تواجهك إذا كنت ترغب فى الحصول علي النتائج أو علي أي معلومات أخري, ولعلك تفهمت الامر الذي سيجنبك أي خطر قد تتعرض لة وأكدنا علي أمراً واحداً وهو ضرورة عدم الدخول الي المواقع التي لا تتمتع بالثقة.

وهنا تساؤول هام جداً كيف يمكن أن تعرف المواقع عديمة الثقة ؟ سؤوال وجيه جداً ويجب الإجابة علية بإستفاضة لكي تقف أنت علي الطريق الصحيح ولتتعرف دائماً علي تلك المواقع فى أي وقت فى المستقبل, ربما تكون قد زرت هذة المواقع من محركات البحث وبالتالي فأن شركة جوجل ومحرك البحث أعطي الموقع الثقة, كيف لنا ألا نعطي تلك المواقع الثقة ؟ سنشير الي عدة أمور مهمة.

يجب عليك الدخول الي سوق الاضافات فى متصفح جوجل شروم أو حتي فى المتصفح الذي تستخدمة سواء فايرفوكس أو أوبراً أو أي متصفح آخر وتقوم بالبحث عن إضافة لترتيب المواقع وتقوم بتركيبها علي متصفحك, وبمجرد الدخول مستقبلاً الي أي موقع تقوم بالنظر الي المؤشر وإذا كان ترتيب الموقع فى فوق الملايين فمعني هذا أن الموقع جديد جداً وقد يكون من المواقع التي ذكرناها بأنها عديمة الثقة.

لا تثق مطلقاً فى أي موقع إلا إذا كنت تعرف الموقع جيداً وتزورة من وقت لآخر وتعرف أنة تمتع بإدارة قوية, وأيضاً إذا كان ترتيبة فى الالاف من الأرقام فهو صاحب ثقة ويمكنك التعامل معة بل إريحية.

نأمل أن تكون النصائح التي قدمناها لكم وفرت لديكم فكرة عامة عن الأمور التي يجب تجنبها والأمور التي يجب فعلها حول زيارتك وثقتك فى المواقع الإلكترونية, وبكل تأكيد الأمر لا ينطبق علي المواقع الحكومية فهي بكل تأكيد آمنة تماماً ولا يوجد بها أي برمجيات خبيثة أو ضارة قد تضر بالمستخدم ونتحدث هنا عن موقع وزارة التربية والتعليم بالإمارات.

نستعرض الان وبكل ثقة ونحن علي يقين بأن الثقة قد حصلت عليها فى موقعنا فيكفي أننا نقوم بتحذيرك والتوضيح لك عن كيفية سير الأمور الضارة التي قد يستخدمها المخربون.

لم تبقي لنا إلا أن نقوم بإستعراض أحد أهم المواقع الحكومية بالإمارات العربية المتحدة وذلك للتعرف علي النتائج بمختلف مراحلها بداية من الصف السابع والصف الثامن ومروراً بالصف التاسع والعاشر والصف الحادي عشر والصف الثالث عشر والصف الثاني عشر كما لا ننسي المرحلة الأكثر إهتماماً وأهمية وهي نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2015 أو ما يعرف بنتائج التوجيهي بالإمارات.

علي العموم يمكن إجراء كل ذلك ومعرفة النتائج من خلال موقع بوابة الطالب الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم الإماراتية كما نؤكد علي ضرورة أن تقوم بالبحث فى كل أقسام موقعنا إذا كانت لديك الرغبة فى الحصول علي المزيد من المعلومات حول  الصفوف الأخري.

يمكن الان زيارة الموقع الرسمي موقع بوابة الطالب الإلكترونية الإماراتي علي الإنترنت :-
موقع بوابة الطالب الالكترونية الامارات نتائج الإمتحانات موقع بوابة الطالب الالكترونية الامارات نتائج الإمتحانات Reviewed by YouTube Best on 11:26:00 AM Rating: 5

No comments: