أحدث المشاركات

موقع الجمهورية للنتائج - نتائج الإمتحانات الشهادة الإعدادية والإبتدائية

برغم ما نحاول أن نوضحة لكم فى الموضوع هذا وفى المواضيع الأخري فى موقعنا بشكل عام التوضيح يكون بشكل واضح متجهاً نحو أحد الأمور الوحيدة المدرجة فى خطتنا تجاة عملنا الفترة المقبلة, ألا وهو الإستمرارية فى البحث عن المواقع التي تدرج علي القائمة والتي تساعد فى توفير نتائج الإمتحانات.


يترقب معظم مستخدمي الإنترنت فى مصر والوطن العربي الفترة التي يتم الإعلان فيها عن نتائج الإمتحانات ويكون الترقب شديد ومكثف للغاية مصاحبة التوتر والضغط الهائل من قبل الطلاب والطالبات, والسبب يكون واضح للغاية لهذا التوتر وهو إنتظار أولياء الأمور الاب والأم لظهور تلك النتائج وإما المكافأة أو العقاب الذي قد يحدث لدي البعض.

وبرغم أننا ناشد أولياء الأمور بضرورة ألا يكون هناك عقاباً لإبنائهم سواء لعدم حصولهم علي درجات لم تتوقعوها أو لحدوث أي شئ آخر لم ترغبوا فية, أليس هذا العقاب قد يولد عدم الامبالة لدي أبنائكم ؟ هذا ما نود أن نخبركم بة وأن نتفادي هذا الأمر جيداً لكي لا يحدث لكم أي شئ الفترة المقبلة.

إما أن تكافئ أبنائكم أو بنتك تجاة الدرجات المتدنية الحاصلين عليها تلك المكافأة من أروع ما يكون خاصة للطلاب المتأخرين فى الدرجات والنتائج, ولعل البعض قد يتعجب من الأمر هل نكافئ الطالب المتدني الدرجات ؟ نعم ولأن هذا سيعطي الحافز الجيد لدي الطالب بأن يحقق الأفضل فى الفصل الدراسي المقبل الاول أو الثاني ولأنة حصل علي درجات متدنية فكيف إذا حقق أعلي الدرجات ؟ هذا هو الدافع الذي نتحدث عنة.

بعيداً عن الطرق المثالية التي أطال بنا الحديث وشرد بنا الذهن فى الحديث عنها ولعلها من الأهمية بمكان وكان يجب التطرق إليها ولعلي فى تلك اللحظة أشاهد برنامج "صبايا الخير" التي تقدم ريهام سعيد علي قناة النهار وفى حلقتها هذة تتحدث عن عقاب الأباء لأبنائهم وبناتهم وكانت من تلك الحالات حالة لإمام مسجد قام بحرق إبنتة في رأسها لدرجة أن فروة رأسها من المنتصف قد إنهارت وتأكلت تماماً.

بالعودة الي الإشارة بأن موقع الجمهورية موقعاً مختصاً فى النتائج نود التأكيد علي أنة بالفعل كذلك يساهم منذ سنوات فى إظهار نتائج الإمتحانات كغيرة من المواقع الأخري مثل اليوم السابع ومصراوي وموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ويظهر نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الإبتدائية أيضاً, هذا الموقع الجمهورية للنتائج قد يكون الأفضل هذا العام.

يمكن الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإبتدائي ونتيجة الصف السادس الإبتدائي من موقع الجمهورية كما حول حال نتيجة الصف الثالث الإعدادي أيضاً عبر موقع الأهرام ولا تنسي المرور ما بين المرحلتين الأهم فى مصر بداية من نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع الجمهورية للنتائج.

حيث يكون متاحاً نتيجة الصف الاول الثانوي الزراعي والصناعي والتجاري وكذلك الحال للصف الثاني أيضاً فهو من أهم الصفوف التعليمية بالثانوية الفنية, لا تنسوا زوارنا الكرام بأن نتيجة الثانوية العامة 2015 و 2016 يمكن أن تحصلوا عليها من خلال الموقع المذكور بالنسبة الي نتيجة الصف الاول والثاني والصف الثالث الثانوي من الجمهورية أيضاً.

ها قدر تعرفنا علي أن هذا الموقع المذكور معنا يساهم بكل دقة وحيادية فى عرض نتائج الإمتحانات لتزداد المنافسة ولتكن علي أشدها خلال هذا لعام 2015 وتحديداً عبر الفصل الاول الدراسي المرتقب أن تظهر نتائجة فى منتصف شهر يناير القادم, ولعل تلك المنافسة تنصب فى مصلحتنا جميعاً ونحن سعداء بها للغاية لأن الفائدة ستحصل للجميع.

ما سيحدث من فائدة أنكم ستحصلون علي النتائج بكل دقة وفي أسرع وقت فبإضافة موقع الجمهورية للنتائج الي القائمة بالمواقع المشاركة فى ظهورها فقد أصبحت آن ذلك القائمة كبيرة جداً وبالتالي فإن هذا التنافس ما بين تلك المواقع أو دعني أقولها بشكل أفضل المنافسة بين كبري المواقع علي خدمة الطلبة لهي بالأمر الجيد.

ونهاية لهذا المقال ولكي لا يتسع منا أكبر من ذلك نود التنوية علي أنكم بالإمكان الإنتقال الي الصفحة المخصصة لمعرفة نتائج الإمتحانات الإعدادية والإبتدائية والنتائج المذكورة فى المقال الأخري بجميع أنواعها عبر موقع الجمهورية للنتائج عبر الرابط المرفق فى الجملة التالية.

يمكن زيارة الموقع لمعرفة نتائج الإمتحانات :-
موقع الجمهورية للنتائج - نتائج الإمتحانات الشهادة الإعدادية والإبتدائية موقع الجمهورية للنتائج - نتائج الإمتحانات الشهادة الإعدادية والإبتدائية Reviewed by YouTube Best on 3:37:00 PM Rating: 5

No comments: