أحدث المشاركات

موقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة محافظة الغربية الصف الثالث والسادس الإبتدائي 2015-2016

محافظة الغربية ربما هو المقال الأول عن تلك المحافظة وعما يدور فى ذهن أبنائها من طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية الراغبين فى التعرف علي النتائج الخاصة بهم أو بأحد من معارفهم الذين يحاولون الوصول إليها، ولهذا فإن هذا المقال الأول من نوعة سيخدم محافظة الغربية لكي يتمكن زوار الموضوع هذا من الدخول الي موقع اليوم السابع للنتائج وموقع مصراوي لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإبتدائي والصف الثالث الإبتدائي أيضاً.


نتحدث ليس فقط عن نتيجة الصفين الثالث والسادس الإبتدائ بالنسبة الي نتيجة الترم الاول والترم الثاني 2015 فقط بل نعمل بإستمرار علي أن يظل المقال ذو طابع خاص ليكون بمثابة مرجعاً ومنارة للجميع حتي عام 2016 للترمين أيضاً ولكي يكون الطلاب والطالبات قادرين عل معرفة نتائجهم بكل سهولة.

وأوضحنا فى العشرات من المقالات التي سبق وقمت أنا شخصياً بإضافتها وقام أيضاً المحررين الأخرين فى الموقع بإضافتها هم الآخرين، وكان ما أضفناة وأشرنا إلية فى المقالات المسبقة هو أننا لن نتحدث فقط عن نتيجة الصف الثالث الإبتدائي والصف السادس الإبتدائي أو ما يعرف بنتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الموقعين اليوم السابع ومصراوي للنتائج فحسب، بل الإهتمام سيكون أكثر من ذلك بكثير.

هذا الموضوع هو الإفتتاحي لما نشير إلية من إهتمام فالمرتقب خلال الفترات المقبلة أن يتم تخصيص المقالات كل مقال لكل محافظة من المحافظات المصرية بهدف أن يتم نشر مقالات ذات صلة دقيقة بنوعية المستخدمين والهدف من زيارة موقعنا وزيارة الإنترنت بشكل عام، فنحن نعرف أن فى هذا الوقت يتزايد البحث علي الإنترنت بشكل مكثف للغاية من أجل الوصول الي النتيجة ولهذا فنحن سنكون متخصصين بدرجة كبيرة لعدم حدوث أي برجلة أو خطأ من أي نوع من شأنة تعكير صفو الجو العام لأي سبب كان.

هذة الكثافة التي تحدث فى هذا الوقت تحدث لهدف واحد وجميعناً علي علم بة وهو ان يقوم الطالب أو الطالبة وولي أمرهم بالدخول الي الإنترنت من أجل الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث والصف السادس الإبتدائي ويكون فى الغالب أن البحث الذي يتم من قبل هؤلاء المستخدمين عن موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج وقد سبق وأوضحنا فى المقال السابق لهذا أن هذا الموقع لن يفيديكم خاصة وأن تصميم غير جيد علي الإطلاق وأنة من الصعب التوصل الي الصفحة الرسمية المخصص لعرض النتيجة بالمقارنة بالمواقع الأخري.

المواقع التي ننوة عليها هم موقعين من أشهر المواقع التي تمكن عبرهم المستخدمين من الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية علي مدار الفترات والفصول الماضية، وها نحن نعود من جديد لنجد تلك المواقع كما هي وتقدم نفس الخدمة لكن بشكل أفضل من الأعوام الماضية والأروع وما يدعونا الي الإفتخار بتلك المواقع هو أن تلك المواقع جيدة للغاية من ناحية التصميم والسهولة في الوصول الي الأقسام.

علي سبيل المثال اذا قمت بالدخول الي أي من الموقعين سواء موقع مصراوي أو موقع اليوم السابع علي الصفحة الرئيسية الإخبارية لأي من الموقعين، ستجد أنة من السهل جداً أن تتنقل بين صفحات الموقع وأن تصل بكل سهولة وفى خطوة واحدة فقط الي الصفحة التي من خلالها يمكنك الإستعلام عن النتيجة.

بالمقارنة مع الموقع الرسمي للوزارة فإنك ستحاول من خلال رئيسية الموقع الوصول الي الصفحة المخصصة للنتيجة فبكل صدق لن تستطيع ذلك فحتي الخبراء يجدون صعوبة فى ذلك بسبب الإهمال الغير معروف مصدرة لذلك, وسيان فالإهمال تعودنا علية دوماً من كل المصالح الحكومية في مصر والخدمات الجيدة دوماً ما تكون خاصة وتابعة الي أفراد أو مؤسسات.

ولهذا فنحن نضع بين إيديكم أشهر المواقع وهم موقعين لتتعرف علي نتيجة الصف الثالث الإبتدائي ونتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة البحيرة 2015 من خلال الموقعين اليوم السابع ومصراوي.

يمكن الان زيارة الرابطين التاليين للموقعين والدخول الي الصفحات المعتمدة والمخصصة من أجل هذا الهدف :-

 رابط موقع اليوم السابع للنتائج بالغربية

رابط موقع مصراوي للنتائج محافظة الغربية
موقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة محافظة الغربية الصف الثالث والسادس الإبتدائي 2015-2016 موقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة محافظة الغربية الصف الثالث والسادس الإبتدائي 2015-2016 Reviewed by YouTube Best on 9:38:00 AM Rating: 5

No comments: