أحدث المشاركات

موقع اليوم السابع لمعرفة نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2015 كل المحافظات

لكل المحافظات المصرية يتكون محور إهتمامناً فنحن أخذنا العهد علي أنفسنا منذ أن أنطلق موقعنا بأن نكون بمثابة موقعاً معلوماتياً خدمياً لكل الطلاب فى جميع المحافظات المصرية لهذا فإن المقال هذا يتخصص بشكل كبير فى نتيجة الصف الرابع الإبتدائية ونتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2015 لجميع المحافظات.  

بكل تأكيد سيكون محور الموضوع أيضاً عن موقع اليوم السابع وكيفية الإستعلام عن النتائج بالنسبة لي الطلاب المحنكين والخبراء والطلاب المتوسطين القدرة علي إستخدام المواقع الإلكترونية ونفس الأمر لأولياء الأمور أيضاً لذا فالشرح سيكون جيد بإذن الله ونحن نأمل أن يكون كذلك ونسعي الي جعلة بسيطاً وسلساً قدر الإمكان ليتناسب مع جميع المستويات.

موقع اليوم السابع من الاهمية بمكان ولذلك فإننا قد قمنا فى الأيام الماضية بسرد عدد كبير من المواضيع التي نتحدث بشأنها عن النتيجة وكيف يمكن الوصول اليها من خلال موقع اليوم السابع وكان لنا السبق بفضل الله فى إضافة عد كبير من الشروحات الموضحة لكيفية الإستعلام عن النتائج.

لكننا الان بصدد مقال جديد عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي 2015 وأيضاً نتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2015 تلك المراحل التي تعد ضمن مراحل النقل فى التعليم المصري ولا يتم إعطائهم الأهمية كما يتم إعطائها بالنسبة لصفوف الشهادات الأخري سواء الإعدادية أو الإبتدائية حتي.

لكن السؤال الأكثر والأنسب الان كيف يمكن معرفة نتيجة الصف الرابع والخامس الإبتدائي ؟ والإجابة بسيطة للغاية لكنها تنقسم الي عدد من الأقسام السهلة والبيسطة يجب توضيحها قبل فعل أي شئ علي هذا النحو لكي نكون واثقين من أنكم ستحصلون علي النتائج بسهولة.

المحافظات المصرية التي نتحدث بشأنها فى هذا المقال وأخبرناكم بأننا عبر هذا الموضوع سنتابع نتائجها معكم هي كالأتي :- محافظة القاهرة , الدقهلية ، الاسكندرية ، محافظة الشرقية ، المنوفية ، محافظة البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا ، مطروح ، شمال سيناء و العريش ، البحر الاحمر ، محافظة الجيزة ، دمياط ، الفيوم، جنوب سيناء ، محافظة اسوان ، كحافظة سوهاج ، اسيوط، الاسماعيلية ، السويس ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية. 

ما سبق ذكرة هي المحافظات المصرية جميعاً ولذللك فإننا بصدد أن نكون موفرين النتائج لكل طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية مهما كان عددهم سواء كانوا مئات الالاف أو حتي بالملايين.

الخطوة الثانية التي سبق وأشرنا الي أهميتها وتبقي هي النقطة الأخيرة التي ستجعل من الحصول علي النتائج أمراً سهلاً وميسراً للغاية نتيجة اليوم السابع للصف الرابع الإبتدائي والصف الخامس الإبتدائي هم مراحل نقل ولذلك فالإهتمام لن يأتي من موقع وزارة التربية والتعليم بل سيأتي من موقع خاص مثل اليوم السابع وهذا ما عهدناة منة خلال الفترات التي مضت وظهرت فيها النتائج عبرة.

الان كل ما يلزمك لتحصل علي درجاتك وتتمكن من مشاهدتها بكل دقة وهو الإنتقال الي الرابط التالي المرفق معنا وهو رابط خاص بدخول الي موقع اليوم السابع لمعرفة نتيجة الصف الرابع ونتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2015 الترم الاول وسيكون ممتداً للترم الثاني بإذن الله وعونة ونحن نسعي ونأمل الي ذلك اطال الله فى أعماركم وأعمارنا وأسعدنا ووفقنا جميعاً.

بعد الدخول يمكنك إختيار المرحلة أو الصف التعليمي الذي تدرس وبعد ذلك ستقوم بإدخال واحد من إثنين، إما إدخال رقم الجلوس فى الخانة اللازمية المخصصة لذلك، أو بإدخال رقم البيانات بالإسم الخاص بالطالب أو الطالبة فهو عادة ما يكون بديلآً عن رقم الجلوس فى بعض الأحيان.


الان إنتقل الي الرابط التالي :-
youm7.com
 
لكن لا تنسي أنك فى حال واجهتك مشكلة بالعودة إلينا علي الفور ومن ثم شرح المشكلة لنا وبالفعل سنقوم بحلها لك فوراً كما هو الحال العديد من الطلاب والطالبات خلال الفصول الدراسية السابقة.

أيضاً أود التنوية علي أمراً من إثنين بإمكانك إضافة بياناتك عبر تعليق لهذا المقال وسنساعدك فى جلب النتيجة لك تكون البيانات عبارة عن اسم الطالب او الطالب، جانب رقم الجلوس، جانب المدينة والمحافظة التابع لها الطالب جانب اسم المدرسة التعليمية الخاصة بة، والأهم إضافة الإميل الخاص بالطالب او الطالبة الخاص بالمراسلات لكي نقوم بمراسلتة علية فور ظهورها.

والامر الثاني هو أننا سنقوم بتحديث هذا الموضوع فور ظهور النتيجة لنقدم لكم المزيد من النصائح والمعلومات المقرر أن تطرأ خلال فترة ظهور النتيجة فنحن نأمل أن تكون عملية النتائج سهلة وسلسة وسريعة للغاية، كل التوفيق لكم زوارنا الكرام.
موقع اليوم السابع لمعرفة نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2015 كل المحافظات موقع اليوم السابع لمعرفة نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2015 كل المحافظات Reviewed by YouTube Best on 5:18:00 PM Rating: 5

No comments: